• ×

شاهد.. فيديو يكشف فضائح "تنظيم الحمدين": إرهاب ودسائس وخيانة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
كشف مقطع فيديو عن فضائح تنظيم الحمدين القطري، الذي يضم أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني وحمد بن جاسم رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري السابق.

انقلاب على أقرب الناس، دسائس ومؤامرات، وسعي لزعزعة دول الجوار.. هو العنوان العريض للتنظيم الإرهابي.



الفيديو تطرق إلى بداية خيانة حمد بن خليفة لوالده، عندما تقدَّم مودعيه في ذات يوم، ولوح له بيده مودعًا، ثم طعنه بالانقلاب عليه، وإعلان توليه الحكم بدعم ومشاركة عراب الصفقات المشبوهة حمد بن جاسم.



الفيديو أكد أن العالم العربي سجَّل فصلاً أسود، قاده "الحمدان".



وأشار الفيديو إلى أن الحمدين كانا يعانيان عقدة النقص، وهي التي دفعتهما للكثير من الممارسات المشبوهة، مبينًا أن حمد بن جاسم ساعد حمد بن خليفة على الانقلاب وتولي الحكم، فيما دعم حمد بن خليفة شريكه بالأموال حتى وصلت ثرواته - حسب تقارير غربية - إلى أكثر من مليارَيْ دولار، إضافة لامتلاكه عددًا من الشركات المشبوهة.



الفيديو تطرق إلى ممارسات الحمدين، وعمل الاثنين بشكل ممنهج على السعي إلى زعزعة دول الجوار، وإسقاط الدول العربية، يدفعهما كره متأصل للزعامات العربية، وهو ما أكدته تسريبات مكالمات هاتفية مع معمر القذافي، الذي تآمرا لاحقًا لإسقاطه، وهي التسجيلات التي كشف فيها الحمدان عن علاقتهما بالمعارضين، وإزعاجهما السعودية، وأمنياتهما زوال الحكومة السعودية، وإساءتهما للدول العربية، ومنها مصر والأردن.




الفيديو أكد تورُّط الحمدين في دعم الجماعات الإرهابية في مصر والعراق وسوريا وليبيا ولبنان واليمن وغيرها، فيما استشهد التقرير بالتغريدات التي أطلقها "سعود القحطاني"، المستشار بالديوان الملكي.

يُشار إلى أن الفيديو تضمن صورًا وتسجيلات ودلائل، تثبت المعلومات التي تضمنها التقرير.*

بواسطة : Saeed
 0  0  2.8K
التعليقات ( 0 )